عن المركز

تم إنشاء مركز المحمل بالعاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية_جدة في عام 1987 بهدف التأثير على أنماط ومعايير الحياة لإعداد تجارة التجزئة . وقد تم تصميمه لتمكين تجار التجزئة من تلبية احتياجات المستهلكين يوميا. ويقدم المعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من البضائع بالإضافة إلى توفير تغطية واسعة لمواقف السيارات والتسهيلات لراحة كل من المتسوقين وتجار التجزئة.

مركز التسوق

مركز المحمل يشغل موقع يقرب مساحته من ثمانية الآف متر مربع في قلب مدينة جدة "وسط المدينة" , ويضم المركزسبعة طوابق مع مركز للتسوق في الطابق الأخير مصمم خصيصا لتلبية احتياجات الغذاء والطعام الحديثة يوميا. يرتبط مركز التسوق مباشرة بممرات انيقة التصميم بالست طوابق لركن السيارات , سعة كل موقف منهم ست وثمانين سياره وبالتالى يضمن تسهيل الوصول لمجمع التسوق بطرق جيده _ شارع المللك عبد العزيز من الجهة الشرقيه والكورنيش من الجهة الغربية كما يقع بين بعض معالم جدة وأشهرها

هذه المميزات بالاضافه إلى برنامج إنشاء خطط إعلان محترفة وا لتي تجعل من فرص الأعمال في مركز المحمل ممتعة ومنتجة ومربحة.

التصميم الهائل لمركز المحمل ومزيج ممتاز من عمليات التجزئة جعل منه الوجهه الأكثر رواجا فى جدة ولدى المركز الطبقة والخبرة الدولية بالسعى فى إرتقاء الخبره والمعرفه الدوليه للاسره بنمط حيتها من حيث الأزياء والمواد الغذائيه.

الإدارة

ونحن كملاك لمركز المحمل ندرك اهميه موقعنا الإدارى فى اى مجمع تجارى ناجح . تجرى العمليات اليوميه بمركز المحمل من قبل فريق إداره المهنيين ذوى الخبره يعون بأهمية العلاقة الإيجابية بين المستأجر والماللك وإتاحية الإستجابه لإحتياجات المستأجر مع دراسه جيده للسياسات والإجرآت المعمول بها فى كل من عمليات التأجير والإدارة والصاينه والهندسة وحراسة الأمن ولدى المدير وموظفيه القدرة على سرعة التصرف لمساعدة المستأجرين والزوار.